بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 26 يناير 2009

الجزء 5 من روايه اسطورتي في الحياه

الجزء الثاني
الحلــــ5ـــقة
يضيق الصدر.. لاشفتك.. حبيبي تمسح دموعك
ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لاتبكّيني



اليوم حبايبنا الصغار كبروا أكيد وكل واحد منهم كبر وكبرت معاه همومه ومشاكله
حبيبتنا رنا صار عمرها 9 سنوات أبرار الدلوعة 12 سنه وتوأم العائلة لجين والجوري 12 سنه بيان 14 سنه
هذولي أحلى فراشات الرواية
أما أحلى الشباب وأحلى الأولاد فهم كالتالي
جاسم عمره 24 سنه وهاني 19 سنه عاصم 19 سنه رائد 14 سنه عادل 13سنه فهد 8 سنوات خالد 6 سنوات


هدى عمرها ألحين 29 سنه في حاله ما يعلم فيها إلا الله الفراق شي مو سهل عليها وخصوصا فراق العيال توأمها عبد المجيد تعب منها كل مره يدخل عليها في الغرفة وهي تعبانه بالمرة ما تأكل ولا تشرب
عبد المجيد :- خلاص يكفي يا هدى حرام عليك إلي تسوينه في نفسك
هدى :-
عبد المجيد :- ردي علي يكفي إلي في امي أرحميها تكفين خلاص
هدى :- وأنا من يرحمني ها رد علي من يرحمني
عبد المجيد :- الله أرحم لك منا هدى يا أغلى أخت عندي أمسحي دمعتك بجد يضيق صدري كل ما شفت حالتك
هدى :- عبد المجيد قلبي تقطع أبي أشوفها حرام عليه والله أبي أشوفها
عبد المجيد :- بحاول إني أخليك تشوفينها
هدى :- وش لون
عبد المجيد :- مدري بس لازم تشوفينها


Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡

الجوري :- ماما وين بابا فيه
سارة بحزن :- أبوكي مسافر
الجوري :- متى يجي
سارة :- إن شاء الله بيجي قريب
لجين :- ماما إنتي كل يوم تقولين بيجي قريب بيجي قريب وهو إلى ألحين ما جاء
سارة :- وش أسوي ادعوا له إنه يجيكم بالسلامة
الجوري :- إن شاء الله ما يجي
لجين :- إيه إن شاء الله ما يجي ماما إحنا ما نحبه
سارة :- لا يا حبيباتي هذا أبوكم لازم تحبونه
لجين :- ماما وش لون نحبه وهو كان يطقنا وكنا نخاف منه
الجوري :- خلاص ماما بسأل سؤال
سارة :- اسألي
الجوري :- خاله هدى وش فيها
سارة :- ما فيها شي ليه
لجين :- إلا ماما هي دايم تصيح ليه
سكتت سارة ما تدري وش تقول لهم
Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
في عالم ثاني وفي مكان ثاني في بريطانيا
عادل :- ماما وينك فيه
هيفاء :-
عادل :- ماما أنا بلقاكي ألحين
دخل عليهم فهد
فهد :- السلام عليكم
عادل :- هلا بابا وحشتني كثير
فهد :- وأنت أكثر يا روح بابا
عادل :- بابا أوص لا تتكلم عشان ماما تطلع ألحين
جلس فهد يضحك على ولده :- وينها فيه
هز عادل كتفه :- مدري وينها بس أوص عشان ألحين تقول ولدي وين راح وتطلع تخاف أني طلعت برى البيت
فهد :- هههههههه والله عليك حركات
هيفاء :- ألحين ذا وين راح ليه سكت لا يكون طلع ... لا ما أظن إنه راح لمكان
بس ليه ساكت لا والله قلبي قارصني يا خوفي يكون فيه شي خليني بس أطلع وأشوفه
طلعت هيفاء من مكانها السري وراحت للصالة ما لقت أحد
هيفاء :- عدول وينك
عادل بصوت واطي :- هه شفت يا بابا ما قلت لك ألحين بتطلع
فهد :- والله أنك ذيب
مشى عادل بشويش وراح ورى أمه وصرخ بصوت عالي :- مسكتك
نقزت هيفاء من مكانها :- بسم الله علي الرحمن الرحيم .. يا حيوان ليه كذا خوفتني
عادل :- هههههههههه
فهد كان يصور بجواله الموقف إلي صار طلع فهد من مكانه وهو يضحك :- هههههه
هيفاء بزعل :- وتضحك بعد أنت ووجهك
فهد ما قدر يمسك نفسه من الضحك :- ههههههههههههههههههههههههاي
هيفاء :- هههههههههههههههههههه
وضحك الكل
فهد :- عندي لكم أحلى خبر
هيفاء :- بجد وشو
فهد :- أحزروا وشو
عادل :- أممممممممممممم بنسافر صح
فهد :- صح بس وين
هيفاء ودمعت عيونها :- للسعودية ؟؟
راح فهد ضم مرته وبكل حنية الدنيا قال لها:- كم مرة أقولك ما أبي أشوف دمعتك يا قلبي
عادل :- احم احم أنا هنا وإلا صح نسيت أحنا ببريطانيا
ضحك فهد وهيفاء على ولدهم
فهد :- إلا قبل ما أنسى اليوم اتصل جاسم بيجينا هو وسماح
هيفاء :- الله يحيهم
عادل :- واو خاله سماح بتجي أكيد راكان معهم
فهد :- بلا غباء أكيد بيجي وين بيروح أجل
عادل :- ههههههههههههه بابا لا تقول بلا غباء قول ليه ؟
فهد:- ليه ؟
عادل :- لأني ولدك وأكيد بصير عليك يعني على مين بكون
هيفاء :- ههههههههه صح صدق ولدي
فهد :- بعد قدامي أنتي وياه
عادل :- عيب بابا تزف أمي ترضى ما أرضى
فهد :- أقول قم بس هناك
طلع عادل وهو يضحك على أبوه دايم يسوي فيه كذا

Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
عبد الرحمن :- رنا يا رنيوه
رنا :- سم يابابا
عبد الرحمن مسكها بأقوى ما عنده وهي صارت ترتجف بين يديه الكبيرة :- كم مرة أقولك لا تقولين كذا فاهمة
رنا :- طيب
رماها على الأرض :-وين عمتك
رنا :- فوق في الغرفة
راح يركض لها:- أسماء أسومه
أسماء :- لبيه يا روح أسومه
عبد الرحمن :- يا لبا قلبك يله أجهزي أنتي والعيال بنسافر للشرقية
أسماء :- صدق
عبد الرحمن :- إيه أكيد صدق
أسماء :- بس
عبد الرحمن :- بس وشو ؟
أسماء :- رنا بتروح معنا
عبد الرحمن :- لا أكيد ما راح تروح
أسماء :- أجل وين بتوديها
عبد الرحمن :- أكيد عند سعد
أسماء :- بس سعد
عبد الرحمن :- أقول خلصيني بس يله
أسماء :- طيب بكيفك ألزم ما علي عيالي
عبد الرحمن :- يله جهزي أغراضك وأنا بودي رنا عند سامية
أسماء :- أوكي طيب
طلع عبد الرحمن وكان معصب من يشوف رنا كل الشياطين تطلع في وجهه :- رنا رنيوه وجع
رنا :- سم يا
عبد الرحمن :- يله ضفي لك كم خلقة وخليني أوديك لعمتك
رنا :- أبي أروح لأمي
عبد الرحمن :- نعم وش قلتي قولي آمين جعل مالك أم يا الخايسة الحيوانه وضربها كف
طاحت رنا على الأرض من الكف قامت وكانت متألمة وتحاول تبين قدام أبوها كل قوة العالم فيها وبنظرة انكسار لأبوها :- إن شاء الله

عبد الرحمن :- يله ضفي لك كم خلقة وخليني أوديك لعمتك
رنا :- أبي أروح لأمي
عبد الرحمن :- نعم وش قلتي قولي آمين جعل مالك أم يا الخايسة الحيوانه وضربها كف
طاحت رنا على الأرض من الكف قامت وكانت متألمة وتحاول تبين قدام أبوها كل قوة العالم فيها وبنظرة انكسار لأبوها :- إن شاء الله
عبد الرحمن :- ألو السلام عليكم
سامية :- هلا وعليكم السلام هلا بخوي
عبد الرحمن :- هلا فيك وش لونكم
سامية :- الحمد لله بخير أنت وش مسوي والعيال أخبارهم
عبد الرحمن :- الحمد لله بخير وينكم فيه
سامية :- أمر تبي شي
عبد الرحمن :- أبي سلامتك بس بجيب عندك رنا لأننا بنسافر
سامية :- طيب ودها لأمها
عبد الرحمن :- لا يعني لا ما تفهمون البنت ما لها إلا بيت أبوها
أسماء :- رنية ... يا السوداء وينك
ساميه :- ههه ضحكتني هذا بيت أبوها ها
عبد الرحمن :- أقول بلا كثرة كلام وقولي وينك فيه وإلا تدرين بوديها لبيت سعد مع السلامة
سكر في وجهها :- وانتي ما تعرفين تسكتين أبد وش تبين فيها ها
أسماء :- أبيها تولم أغراض أخوانها
عبد الرحمن :- وأنتي ليه ما تجهزينها
أسماء :- يوه يا أخي هي وش وظيفتها قلي كلها خدامة جايبها في البيت
رنا كانت تسمع النقاش بين أبوها وزوجة أبوها وتكلم نفسها :- ليه يا بابا ليه تسوي فيني كذا والله أحبك أبي أمي وينك يا يمه تشوفين وش صار فيني ياليت أموت
صرخ عبد الرحمن في وجهها :- هي انتي ما تسمعين
رنا :- سم يبه
قرب عبد الرحمن معصب :- وش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟
رنا بخوف وترجع على ورى :- مـ ...مـا قلت شي أأأقول سم
عبد الرحمن جرها مع شعرها :- والله يا بنت الكلب لو عدتيه مره ثانية ما تلومين إلا نفسك ومن القهر إلي فيه مسك السكين إلي بجنبه وبدأ يقطع في شعرها ويقصه بالسكين
رنا :- أي يعورني
شوه شكلها ورماها على الأرض كل ما يشوفها ما يدري وش يجيه يصير شخص ثاني بس مع الباقين عادي ما كان في شعوره وده يضمها وده يلعب معها وده يحسسها بحنانه بس للأسف ما يقدر السبب ما يدري أبد

Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
في مكان ثاني مكان مظلم ما يدخله النور كان عايش فيه أحد أبطال القصة
سليمان :- يا رب أنا وش سويت ليه يصير فيني كذا
قرب منه شخص كان يراقبه من زمان ملتزم
سامي :- السلام عليكم
رفع سليمان رأسه :- وعليكم السلام
سامي :- ممكن اجلس عندك
سليمان :- تفضل
جلس سامي جنبه وهو يطالعه وكل واحد يطالع الثاني وهم ساكتين
قرر سامي يفتح الموضوع :- وش فيك يا خوي كل هموم الدنيا على رأسك
سليمان :-
سامي :- وسع صدرك وكل أمورك متيسرة إن شاء الله
سليمان :- وش لون وأنا هنا
سكت سامي شوي وبعدين ابتسم ورفع رأسه له :- اسمع يا
سليمان :- سليمان
سامي :- والنعم والله
سليمان :- الله ينعم بحالك
سامي :- اسمع يا أخ سليمان كل واحد في السجن عنده مشكله وعنده هم على قده ومع كذا طالعهم كل واحد مبتسم ويسولف عندك أنا مثلا تدري وش قضيتي
سليمان :- أكيد لا
سكت سامي وبعدين نزلت دمعه أحرقت جفونه :- جريمة قتل
سليمان وهو مرتاع :- كيف
سامي :- إيه قتل ما كنت حاس بشي كنت تحت تأثير المخدر وربي أني ماكنت في وعيي دخلت المطبخ وأخذت السكين ودخلت عليها في الغرفة وهي نايمة ذبحتها بيديني هذولي
كان يتكلم وكأنه يناظر الجريمة قدامه وكأنها توها صايرة مع ان لها ألحين 6 شهور
عبد الرحمن:- لا حول ولا قوة إلا بالله طيب حكموا عليك ألحين
سامي :- لا لحد ما يكبرون عيالي القصر مع أن أخوانها ما يرضيهم غير الدم
عبد الرحمن :- الله يفرج كربتك
سامي :- آمين ... وأنت وش قضيتك
عبد الرحمن :- تقريبا نفس قضيتك إدمان وأهلي بلغوا علي لأني نزل رأسه وسكت دمعت عيونه ولا يدري كيف بيقولها ... يقول اعتداء على قاصر صعب ومن هو هذا القاصر ولدي بالحيل صعبه الله يقلعك يا رياض أنت إلي طيحتني فيه أنت السبب بس ليه أقول أنه أنت المتسبب في كل هذا حتى أنا بعد لي يد في الموضوع
سامي :- خلاص لا تقول شي تعال بس بعرفك على ناس يحبهم قلبك وإن شاء الله نكون كلنا أخوان وأصدقاء على الطاعة

Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡

في بريطانيا
هيفاء :- فهد .. حبيبي شوف من على الباب أكيد هذا جاسم وعياله
فهد :- يوه روحي أنتي أنا جالس ألعب بلاي ستيشن
هيفاء :- فهاااااااااااااااااادي قوم يله فشله عاد شوفني أنا جالسه أسوي القهوة والشاي
فهد :- طيب خلاص قمت وإلا تدري ورى ما تقوم أنت
عادل :- نو وي أمي قالت أنت تقوم يعني أنت تقوم
فهد :- وأنا أقول أنت تقوم
عادل :- ما أبي
فهد :- إلا قوم
هيفاء :- يا ربيه أوف خلاص ولا واحد يقوم بروح أنا خلاص أجلسوا أعوذ بالله كل واحد منكم أعجز من الثاني
فهد وعادل بصوت واطي :- هههه
هيفاء :- بعد تضحكون ها
وهنا انفجروا أثنينهم من الضحك :- ههههههههههههههههههه
هيفاء :- أوف طيب أوريكم ما فيه عشاء اليوم
راحت تفتح الباب وهي تتحلطم
سماح :- حشى والله كان ما فتحتي الباب
هيفاء :- السموحة منك يا الغالية
سماح :- أخر مره فاهمه
هيفاء :- أوف خلاص أدخلي
سماح :- لا أطرديني أحسن
هيفاء :- إنا لله وإنا إليه راجعون بتدخلين وإلا أسكر الباب يعني
سماح :- تهدديني يعني
دخلت سماح وسكرت الباب بعدها
هيفاء :- وين جاسم وراكان
سماح :- تحت بالحديقة يلعبون
طلع عليهم فهد :- هلا وغلا بأختي
سماح :- هلا فيك وش لونك
فهد :- الحمد لله نزقح
سماح :- دوم
فهد :- وين الشايب
سماح :- لا يسمعك تقوله
فهد :- أتركيه عنك وقولي لي وينه فيه
سماح :- تحت في الحديقة
فهد :- وليه ما رقى معك
سماح :- تعرف ركين معه وين يرقى وهو شايف الألعاب
فهد :- ههههههه طيب خلاص بروح له أنا ويا الدلخ إلي جوى
عادل :- سمعتك يا شيخ سمعتك
فهد :- قل والله
عادل :- والله
فهد :- أصغر عيالك أنا
عادل باستهبال :- بس أنا ما بعد تزوجت عشان يكون عندي عيال
فهد :- طيب يله يا وإلا تدري حرام أقولك كذا
عادل :- مامي سمعتي وش يقول
فهد يقلده :- مامي قال أقول يا شين السرج على البقر بس
عادل :- يؤ قويه أنا بقرة طيب بقولك شي بس ما تزعل
فهد :- أقول قوم .. قوم لا والله بالكوب على وجهك
سحب فهد عادل من بلوزته وطلع وياه لتحت بالحديقة
نهاية الحلقة الخامسة
الحلــ6ــقة
عبد المجيد :- يمه وين هدى ؟
أم عبد المجيد:- أكيد في غرفتها لها كم يوم ما طلعت منها
عبد المجيد :- إلى ألحين وهي في حالها
أم عبد المجيد :- يا ولدي حالها ما عجبني أبد كلمتها ولا سمعت مني رح لها ألحين وكلمها يمكن تسمع منك
عبد المجيد :- تعبت منها إلا وين سارة وبناتها
أم عبد المجيد :- برى بالحوش تلعب وياهم بالمراجيح
طلع عبد المجيد لسارة :- سلام
سارة :- هلا وعليكم السلام
عبد المجيد :- الحلوين وش جالسين يسوون
لجين والجوري :- نلعب تعال ألعب معنا
عبد المجيد :- وين ريان
سارة :- شفه هناك
رفع عبد المجيد رأسه للمكان إلي أشرت عليه سارة وشاف الشجرة إلي تحب تجلس عنده رنا كان ريان جالس عنده وواضح عليه إنه جالس يفكر
راح له عبد المجيد :- ريون
رفع رأسه وكان يصيح
جلس عنده عبد المجيد ومسح دموعه :- حبيبي ما يصيح الرجال ما يبكي أبد
ريان :- أبي أشوفه
عبد المجيد :- تذكره
ريان :- وحشني هو وين راح ليه ما يحبنا
سكت عبد المجيد ولا عرف وش يرد عليه طفل صغير عمره 6 سنوات بس كلامه أكبر منه

الحلــ6ــقة
عبد المجيد :- يمه وين هدى ؟
أم عبد المجيد:- أكيد في غرفتها لها كم يوم ما طلعت منها
عبد المجيد :- إلى ألحين وهي في حالها
أم عبد المجيد :- يا ولدي حالها ما عجبني أبد كلمتها ولا سمعت مني رح لها ألحين وكلمها يمكن تسمع منك
عبد المجيد :- تعبت منها إلا وين سارة وبناتها
أم عبد المجيد :- برى بالحوش تلعب وياهم بالمراجيح
طلع عبد المجيد لسارة :- سلام
سارة :- هلا وعليكم السلام
عبد المجيد :- الحلوين وش جالسين يسوون
لجين والجوري :- نلعب تعال ألعب معنا
عبد المجيد :- وين ريان
سارة :- شفه هناك
رفع عبد المجيد رأسه للمكان إلي أشرت عليه سارة وشاف الشجرة إلي تحب تجلس عنده رنا كان ريان جالس عنده وواضح عليه إنه جالس يفكر
راح له عبد المجيد :- ريون
رفع رأسه وكان يصيح
جلس عنده عبد المجيد ومسح دموعه :- حبيبي ما يصيح الرجال ما يبكي أبد
ريان :- أبي أشوفه
عبد المجيد :- تذكره
ريان :- وحشني هو وين راح ليه ما يحبنا
سكت عبد المجيد ولا عرف وش يرد عليه طفل صغير عمره 6 سنوات بس كلامه أكبر منه
سارة :- لا يا ريان بابا يحبنا كلنا
ريان :- ماما
سارة :- سم يا روح ماما
مسك يدها وجلست معها ضمته لصدرها ونام

Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
سعد :- هيا اليوم بتجينا رنا الله .. الله فيها
هيا:- إن شاء الله إلا بسألك عبد الرحمن ليه يسوي فيها كذا ما كأنها بنتها
سعد :- والله ما أدري وش أقولك
هيا :- أنا أبي أعرف هو ما كان كذا في بداية زواجه
سعد :- تذكرين
هيا :- وش لون ما أذكر إلي أنا مستغربته وش إلي صار بينهم قلب حالهم وكيانهم كذا
جلس سعد على طرف السرير ونزل رأسه وغمض عيونه شوي وكأنه يتذكركل الكلام إلي قاله له أخوه عبد الرحمن
كان جاي متضايق ويصيح مقهور ويقول كلام ما يدري وش يقول :- الخائنة الحقيرة
سعد :- من هي وش فيك
عبد الرحمن :- أنا وش قصرت فيه قلي كل شي تبيه نفذته لها تبي بيت لحالها حطيتها في بيت كل ما طلبت مني شي نفذته لها
سعد :- عبد الرحمن وش فيك ؟
عبد الرحمن :- أنا لازم أذبحها بخلص عليها الحقيرة ألتفت على أخوه وكان منقهر بالحيل من كل شي منقهر من حاله ومن الموقف إلي صار له والكلام إلي يتردد بإذنه :- معك ضعف ... معك ضعف كلمة قوية خصوصا إذا توجهت لرجل
هيا هزت سعد وكأنها قومته من حلمه إلي كان فيه :- سعد
سعد :- ها هلا
هيا :- وين رحت
سعد :- لا معك ما رحت لمكان
هيا:- وش فيك
سعد :- ما فيني شي بس أهم شي رنا انتبهي لها وقولي لعيالك ينتبهون لها
هيا :- إن شاء الله
طلع سعد وخلى هيا في حيرتها
هيا :- أبرار تعالي
أبرار :- نعم يمه
هيا :- جهزي غرفة الضيوف بيجونا ضيوف راح ينامون عندنا
أبرار :- مين يمه
هيا :- بعدين تعرفين
أبرار :- تكفين يمه قولي لي
هيا :- وبعدين يعني تدرين روحي عطيني جوالي بسرعة
راحت أبرار وجابت جوال أمها اتصلت هيا على سامية
هيا :- ألو
سامية :- هلا هيا
هيا :- هلا فيك السلام عليكم
سامية :- وعليكم السلام
هيا :- كيفك وكيف العيال إن شاء الله أنكم بخير
سامية ك- الحمد لله ما نشكي باس
هيا :- الحمد لله إلا تعالي بقولك شي
سامية :- أمري
هيا :- ألحين هدى كم لها ما شافت رنا
سامية :- تقريبا 4 سنوات ومسكينه قلبها متقطع على بنتها بس عبد الرحمن الله يهديه
هيا :- آمين
سامية :- ليه تسألين
هيا :- رنا بتجينا لو طلعنا إحنا وهدى للملاهي وخليناها تشوفها مو نسوي خير في الثنتين
سامية :- والله جبتيها متى بتجيكم
هيا :- اليوم وبكرة نروح أنتي بس كلمي على هدى وقولي لها بس لحد يدري عن شي عشان ما تفسد الخطة
سامية :- والله انك أم الخطط أنا وش لون غابت ذي عن بالي
هيا :- يله ما أطول عليك جهزي لكل شي
سامية :- إن شاء الله يله مع السلامة
هيا :- مع السلامة
سكرت هيا من سامية وقمزت عليها أبرار :- واو بجد بتجي ليه ما قلتي لي شي
هيا :- أنتي من متى هنا
أبرار :- من زمان من أول ما كلمتيها
وضحكت أبرار من الفرحة وراحت تركض تجهز الغرفة إلي قالت لها أمها عشان رنا
هاني :- خير وش فيك تضحكين وش ها الفرح
أبرار :- ما دريت
هاني :- خير وش صاير
أبرار :- رنا بتجي عندنا
هاني :- قولي والله
أبرار :- والله أنا سمعت أمي تكلم عمتي سامية وتقولها
هاني :- أبرار تبون شي من السوبر ماركت
أبرار :- إيه أنت تعرف وش نبي وش نأكل
هاني :- أوكي طيب أنا بروح الحين يله بايوو
أبرار :- أخس والله صرنا نقول باي
هاني :- يله بس لا يكثر
طلع هاني وهو مستانس إنه بيشوفها على رغم صغر سنهم إلا انه حبها بكل إخلاص كان يدور رضاها ويحاول يمسح دمعتها من عيونها كل ما نزلت كان ما يتحمل أحد يأذيها أو حتى يتكلم عليها بأي كلمة أو أي لفظ

نهاية الحلقة السادسة
أكيد الكل يبي يعرف سبب عصيبة عبد الرحمن على بنته
واكيد الكل يقول إني مبالغه في كلامي
والكل يبي يعرف كيف راح تكون حياة رنا
والكل يسأل عن أحداث القصة الغامضة في حياة أبطالنا كلهم
كل هذه راح نعرفها في حلقاتنا الجايه انتظروني

ليست هناك تعليقات: